دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-28

الأغوار الشمالية : جسر على قناة الملك عبد الله يشكل خطورة على السلامة العامة

الرأي نيوز - يُشكل أحد جسور المشاة القائمة على قناة الملك عبد الله بمنطقة الزمالية بلواء الأغوار الشمالية خطراً على السلامة العامة لعابريه جراء افتقاره للصيانة المطلوبة.
وقال مواطنون ومزارعون في المنطقة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان الجسر يشكل رابطاً للمزارعين للوصول الى مزارعهم غرب قناة الملك عبد الله، علاوة على اعتباره ممراً للمواطنين والأطفال، ما يفرض العمل على صيانته لدرء خطر سقوط المشاة او التسبب بحالات غرق لفئة الأطفال.
واشار المواطنون احمد دراوشة وعبد الله باكير وعلي الكنعان ، الى ان عشرات المواطنين والمزارعين يضطرون للعبور يومياً عبر جسر المشاة الحديدي على القناة، مشيرين الى ان الجسر يشهد تفككاً لأجزاء من قاعدته الحديدية بين الفينة والأخرى فيما لم تجر للجسر الصيانة المطلوبة .
وبينوا ان الجسر بوضعه الحالي يشكل خطورة على عابريه، سيما فئة الأطفال، داعيين الى التسريع بصيانته واعادة تأهيله وتوسعته لضمان السلامة العامة.
بدوره، اكد رئيس بلدية طبقة فحل كثيب الغزاوي، أحقية مطالب المواطنين في اجراء صيانة عاجلة لجسر المشاة في منطقة الزمالية ومختلف الجسور القائمة على القناة والتي تقع مسؤوليتها على سلطة وادي الأردن، التي بين مصدر مسؤول فيها لـ (بترا )، أن السلطة تعمل دورياً على اجراء للجسور القائمة على القناة ، لافتاً الى انه سيتم قريباً الكشف على واقع جسر الزمالية واجراء الصيانة اللازمة له.

( بترا )
عدد المشاهدات : ( 223 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .